تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر ذي الحجه 1430ه

عيون بن عون 18-11-2009 1,325 رد 83,147 مشاهدة
أ
مرحبا حوامل وأمهات شخباركم شمسوين عساكم بخير وصحة
شخبار الأطفال إن شاء الله بخير..

صوت شخبارها يابنات مافي عنها خبر ؟!؟ << ربي يسهل عليها وييسر ولادتها يارب

ويسهل على كل الحوامل بإذن الله
ز
nooral9ba7;10689362:
لحقوني باموت هاذي ثاني ليلة مافي نوم، حصة من اييها الليل تسوي مناحه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، هاذي بعد كله ارقيها وجذي، لو ما ارقيها شبيصير، لاحضوا الساعه وعلي قعده من الساعه 5 عشان ابرز واوصل الدوام لاعت جبدي، اتصيح صياح مو طبيعي، ذابحها التسنين استغفر الله، ما يسوا لا عليها ولا علينه، حطيت لها الجل مال اللثه ولا فاد، اخر شي عطيتها ادول تصارخ من الالم :'(

هلا ام نور الحمدلله شلونج انتي وسميتي؟ اتوقع الجو يوم العيد بيكون حر ، الله يستر، وي انا شفيني عيل كله فايحه ما نصك الايسي بس نخليه 25 او 26 ما نقدرش نستغني عنه وبنتي مثلي كله عرقانه بس من فتره خلاص كله البسها اوفرول كامل

صحوبه: هلا من زمان ما شفناج شلونج؟

ام فروس: وعلييييييييييييييييييييييييه فروسي لا خيو لا تعلمينه على الملينات ترا الجسم يتعود عليها ولا يخرج طبيعي من نفسه عطيه منقوع التمر، هرسي 3 تمرات في ماي وشخليهم وخليه يشربهم في المرضعه وسوي له عصير برتقال لازم فيتامين سي يفيده ما تشوفينه كله مريض ما عنده مناعه

منيسا: الحمدلله طيبين، شلونج وشلون منار

اسوره: هاذي شيخة البنات حصة





البيان: تامرين عليهم الالعاب؟ والله صراحه مريحيني ساعات اخليها تلعب فيهم وانا اقضي اشغالي وارتب المكان، الكوره خذتها من فرع جيان تطلع صوت ايضحك وي وي وي وي وي


هلا حبيبتي انا بخير نور اوكي

شحلاتها حصه قمر ما شاء الله عليها
ص
بنات ابي شوزات ليوسف ومومحصله سايزه في احد جاف ل3 اشهر
ص
نور
كنت مختفيه لان يويو كان مصخن وتم اسبوع مريض

ماشاءالله عليها حصة تينن
ز
تهاني العروسة;10690304:
هلا عمري ام نور احنا بخير نسأل عنش انتي شخبارش وشخبار نوارة؟؟؟؟



انا بخير تهونه شخبارش قلبي
ص
هلا لولو
بخير الله يسلمج انتي شلونج؟
ز
بطه وينبوع والظل الخفي هلا شخباركم
ت
زهورحلوه;10690550:
انا بخير تهونه شخبارش قلبي


هلا خيو ام نور اني زينة الحمدالله توني باطحه حماده ما ينام نومه كلش قليل كل من الغازات يكسر خاطري مو عارفة وش اسوي كل شي سويت اليه ما فاد وياه
أ
حصة تجنن ربي يخليها

صلوا عالنبي وقولوا ما شاء الله

صورة ولدي علاوي

ت
ينبوعُ الحب;10690579:
حصة تجنن ربي يخليها



صلوا عالنبي وقولوا ما شاء الله


صورة ولدي علاوي







يا عمري يجنن الله يخليه وتبلغين فيه وتجوفينه معرس ان شاء الله
أ
تسلمين تهاني الله يبلغنا ويبلغش إن شاء الله في حمود
ص
ينبوع
ماشاءالله تبارك الرحمن اينن علاوي
ز
اللهم صلي على محمد وال محمد شحلاته علاوي ينبوع الله يخلي لش


تهاني خيوه انتين ويا الغازات واني نور مسكينه الزكام والبلغم الي في صدرها ذبحها تعور قلبي والمستشفى ما يسسون شي عدل ليها

حتى الحليب ترجعه ويا الاكل الي اعطيه اياها :thumbs_down:
أ
صاحبة الظل وزهور تسلمون عيونكم الحلوة
والله يبلغنا ويبلغكم إن شاء الله
n
صباح الخير

بنات حبيت اخبركم اني الحمد لله ولدت وجبت فدك
أ
مرحبا نجود حمد لله عالسلامة
ومبروك ما جاكم وتتربى فدك بعزكم إن شاء الله

شخبارش وشخبار الصحة عساج بخير
ب
هلا نجود مبروك ما ياج

يجنن علاوي وفديت حصوصة

تهاني خلاص السهاية بح

هلا بيكم كلكم شخباركم؟؟
أ
تسلمين خيوتي بطة شخبار مرايم
ب
زوينة بنتي مريوووم
ز
:thumbs_down: من قلبي احاتي صوت
X